المتامر هو من نسف القرار الاول

لم نفاجئ بفشل اخر المحاولات التي قام بها السيد جمال الوالي لاثناء سعادة الفريق عبدالله حسن عيسي والسيد متوكل احمد علي والكابتن عبدالرحمن زيدان عن قرارهم بالاستقالة من مجلس ادارة نادي المريخ وكرروا نفس ماقالوه لكل الذين قادروا المبادرة وعلي راسهم قيادات مجلس الشوري ممثلة في الاستاذ حسن محمد عبدالله وطه صالح والفاتح المقبول .
لم نفاجئ لانه لااحد بالتاكيد يرضي لنفسه ان يطعن من الخلف اللهم الا ان يكون شخصا لايملك قراره او بالواضح شخص (اضينه تدقو وتعتذر ليهو) او عاشق كرسي وان ماحدث لايمكن ان يعالج بالطبطبة او الاعتذار وعفي الله عما سلف كما حدث في اجتماع المجلس بعد ان فقدت الثقة وحتي لو عادوا فليس من المصلحة وجود مجلس غير منسجم وفي قيادته اشخاص متخصصون في (الحفر) وليس بعيدا ان يتخذوا قرارا اخرا بنفس الاسلوب .
لم يعد هناك اي طريق غير ان يستمر المجلس بمن بقي لان النظام الاساسي للمريخ اغلق كل الطرق امام اسقاط المجلس ومنح قائد الانقلاب شرعية حكم المريخ حتي لوبقي وحده كما قال امس في حواره مع موقع الزاوية الالكتروني (لن استقيل حتي لو استقال السودان كله لنعيش لاول مرة حكم الفرد حقيقة وهو امر ليس بغريب علي السيد عصام الحاج صاحب مقترح النظام الرئاسي .
اصبح المريخ امام هذا الخيار والعلاج بعقد جمعية عمومية تكمل المناصب التي خلت بالاستقالات السبعة لانتخاب رئيس ونائب رئيس هذا ان تراجع امين المال خالد شرف عن قراره بجانب انتخاب ستة اعضاء بدلا عن همت والكيماوي ومتوكل ومحمد الريح وعبدالرحمن زيدان او ان (يلحس عصام ) تصريحه بانه لن يستقيل ويقدم استقالته مع مجموعته ليتم تعين لجنة تسير.
امس ومن خلال حواره مع صحيفة الزاوية الالكترونية قال السيد عصام الحاج انه لن يستقيل حتي لو استقال السودان كله بمعني حتي لو استقال زملائه الخمسة سيبقي وحيدا يدير المريخ حسب النظام الاساسي للنادي الذي اشترط استقالة الضباط الاربعة جميعا وبالتالي الان جاءت الفرصة لعصام ليبطق مقترحه ولكن بطريقة مجلس الرجل الواحد .
ان كان الذين وضعوا  النظام الاساسي للمريخ قد اخطاؤا في وضع هذا النص الذي يتنافي مع الاهلية والديمقراطية ويكرس لحكم الفرد فان الصمت عليه جريمة في حق كل من ينتمي لهذا الكيان العظيم الذي لايمكن ان يتحكم فيه رجل واحد مهما كان ولن تستطيع انت ومجموعتك ونعلم انك تطلق هذه التصريحات لانك تعلم ان جمال ملتزم بالجانب المالي  .
عصام للاسف نسف كل محاولات تنقية الاجواء ومعالجة الجراح وهو يطعن زملائه مرة اخري من خلال هذا الحوار ويصف استقالاتهم بانها محاولة لنسف المجلس مفسرا بان استقبالهم اللاعبين هيثم وعلاء بمنازلهم ومكاتبهم واشادتهم بهم يعتبر تناقض ناسيا انه هو الذي تسبب في نسف المجلس والاستقرار واشادة عبدالله ومتوكل باللاعبين زادتهم احتراما لانهما لم يستقيلا بسبب المستوي الفني ولكن السلوك وتقدم العمروقد  ابلغا اللاعبين بانهما لن يتراجعا عن الاستقالة من المجلس.
نتمني ان يلتف الجميع الان حول الفريق واكمال ترتيبات معسكره الداخلي والخارجي ومن ثم العمل علي وجود مخرج للازمة والتي لاحل لها غير رحيل كامل للمجلس.
حروف خاصة
حسنا فعل الكابتن محمد موسي وهو يسجل زيارة للاعب نصرالدين الشغيل بمنزله بعد ان غادر المستشفي والمؤسف لم يزره احد من المجلس الا لابلاغه فقط بانهاء العقد وهو علي السرير الابيض يعاني من جراح العملية .
وحتي الذين يتوافدون هذه الايام علي منزل هيثم وعلاء ويعدون الاستقبال لهم لم يتذكر احد منهم ان هناك لاعبا شابا ضحي ودافع عن شعار النادي شطبوه وهو يجري العملية .
كل الامينات للشغيل بالشفاء العاجل.

قيم العمود: 

Average: 5 (1 vote)

 

أسرار و متابعات

ظهر المدرب الغاني كواسي أبياه في تدريبات فريقه الخرطوم الوطني بلياقة بدنية عالية عندما قاد التدريب الاول على ملعب نادي الأسرة حيث ركض المدرب الغاني مع لاعبيه لفترة طويلة قبل ان يترك المهمة لمدرب ال